اكثر الشركات الربحية مصداقية

اليوم سنستعرض بعض الشركات الربحية الصادقة و المضمونة التي سنقترحها عليك لتربح منها في أمان و اطمئنان . لا تخف سأقدم لك خيرة المواقع .
دعني أولا أستعرض عليك ما أسميه بشركات النصب مع مرتبة الشرف و التقدير ^_^ .


موقع Bux.to : موقع نصاب منذ سنتين و لم يعتزل بعد ، يعتمد على ترقية بعض الأعضاء ليدفع لأعضاء آخرين من المحظوظين للغاية . ثم ينصب على الباقين . موقع من السهل إلى الوصول إلى الحد الدنى رغم أنه 50 دولار !! بفضل نظام الريفيرال الرهيب الذي يعتمده صاحب هذا الموقع . و رغم كل المواقع التي تحذر منه يقف شامخا معتزا بنفسه لذلك يستحق لقب النصب مع مرتبة الشرف .

موقع AWSURVEYS.com : موقع الاستمارات التجارية و ينطبق عليه نفس الكلام الذي قلناه عن بكس .تو فرغم انه معروف على انه شركة نصابة لا زال العديد يستجلون به و ينصب عليهم أمام أعينهم و هو لا يشعرون .

شركات تحت أعين المراقبة.

موقع WAzzup : الموقع الجديد الذي أطل علينا هذه الأيام ، اجده حاليا في جميع أقسام الشركات الربحية بالمنتديات . اخذ نوعا من المصداقية بسبب الدعاية الجيدة التي يقوم بها لنفسه،  الموقع الذي يدعي أنه سيتفوق على الفايس بوك بفضل الدفع لأعضائه . فكرة  طموحة لكن هناك مثل يقول " لا يمكنك هزم المجاني " يا سيد WAZZUP . الموقع مبني على فكرة اقتسام حصة الاعلانات مع أعضائه . حاليا هو في مراحله التجريبية و لم يبدأ بالدفع لحد الان .
mmmmmmmm
موقع JustbeenPaid : هذا الموقع هو موقع استثماري يعتمد على إيداعات الأعضاء للأموال من اجل استثمارها في عمليات ربحية أخرى . الموقع يدفع بسخاء لبعض أعضائه المتميزين او الأذكياء في التعامل مع الموقع حتى ان هناك دروسا لتتعلم كيف تربح منه . الموقع يدفع لكن ، الموقع مملوك لشخص سبق له ان نصب باستعمال مواقع على نفس الشاكلة .

خلاصة القول ، إن بعض الظن إثم ، لكن إحساسي من خلال التجربة مع الشركات الربحية النصابة و الموثوقة . هذان الموقعان سينصبان عاجلا أم آجلا .

أفضل 3 شركات ربحية صادقة و مضمونة .

Clixsense : ملكة الشركات الربحية و شركتي المفضلة بامتياز ، 5 سنوات من الدفع ، و ثقتي بها عمياء. ملاكها نفس أصحاب خدمة أدهتز للاعلانات . الحد الأدنى 8 دولار لغير المرقين و 6 للمرقين . أنصحك و بشدة للتسجيل بآي بي أمريكي جيد عوض التسجيل بآي بي بلدك فتلك المهام TASKS نقود سهلة للغاية تخرج فقط للأمريكين .
مواقع PTC أخرى صادقة جميعها بامتداد دوت كوم : Neobux ، Clicksia ، incentria ، buxp
Linkgrand* * wordlink ضرورة الاي بي الأمريكي .
صراحة هذه المواقع مقارنة بكليكس سنس كلاب ضالة فالربح منها بطيييييء .
انظر المزيد من المعلومات حول هذه العملاقة .

Uniquerwards : مع هذا الموقع ستجمع أسهل 20 دولار في حياتك إنه موقع GPT أي اعلانات + مهام + تسوق .... الآ ي بي الأمريكي أيضا الزامي في هذا الموقع . خدمات البروكسي لن تنفعك معه . يتم التساهل مع vpn المجاني .الحد الأدنى 20 دولار و الدفع عبر البايبال . تتلقى 5 دولار مجانا بمجرد تفعيل الايميل . قلت لك انها أسهل 20 دولار في حياتك !! هذا اثبات للدفع:

Hits4pay : موقع شبيه ب uniquerewards و العكس صحيح يدفع لأعضاءه منذ 2001 ، هذا شيخ الشركات الربحية . الأيبي الأمريكي غير الزامي ، لكنك لن تحصل على أية عروض للقيام بها  إذا تسجلت بآي بي بلدك العربي ، في بي ان مجاني سيفي بالغرض و يستحسن أن يكون انجليزي و ليس أمريكي هذه المرة فالموقع يعمل بنظام الضرائب . عند التسجيل و تفعيل الايميل تحصل على 5  دولار . الدفع الأدنى 25 أواسط كل شهر ، الدفع عبر البايبال . لا اتعامل معه شخصيا فالربح منه متعب نوعا ما
هناك العديد من الشركات الربحية الصادقة الأخرى لكن يستحيل التسجيل بها لأننا لا نتوفر على امكانية للسحب منها . أظهر حبك للموضوع و قيمه +1 أو شاركه مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي . هل لديك أية ملاحظات أفدنا بتعليقك .