الربح من مواقع رفع الملفات upload

الكسب من مواقع الرفع و التحميل عملية مربحة للغاية و يجب أن تستغلها أحسن استغلال . يعتقد الرافعون غالبا ان عليهم زيادة عدد التحميلات من أجل زيادة الأرباح ، هذا صحيح لكن يمكنك ان تربح أضعاف المبلغ إذا استطعت ان تولد زبائن لموقع الرفع عبر دفع الزائر إلى شراء حسابات بريميوم ، أقول دفع و ليس إجبار و لا حتى ان تطلب منه كيف ؟ حسنا كيف تزيد أرباحك مع مواقع التحميل إليك الآتي :

1 : حدد موقع التحميل المناسب للملف .
قارن بين جداول الدفع لمواقع التحميل التي تتعامل معها اختر من يدفع أكثر لتلك الفئة ، أعطيك مثالا ، ملف حجمه 5 ميغا أرفعه على فايلسورف و ملف حجمه 100 ميغا أرفعه على هوتفايل لأن نسبة  الدفع تختلف حسب الحجم من موقع إلى آخر .

2 : اعرف قراء مواضيعك .
وضع مواضيعك في موقع أغلب زواره من الهند ، الصين ، ماليزيا ، إيران ، البرازيل و تركيا و العالم العربي لن يعود عليك بنفع كبير ، اولا لأن هذه الدول تصنيفها على الانترنت ضعيف ، ثانيا زوار من هذه الدول لا يحتمل انهم سيتشرون حسابات بريميوم من رابطك لأنهم ببساطة لا يملكون المال أو لأن البنوك الالكترونية (بايبال) لا تدعمهم و من هذه القاعدة جاء أصلا هذا الترتيب . الحل ضع مواضيعك في مواقع زوارها من الدول التالية : أمريكا ، أنجلترا ، ألمانيا ، كندا و استراليا ، و ستسفيد على جميع المستويات .

2 : قسم المادة المرفوعة إلى ملفين .
المواقع المدفوعة غالبا ما لا تسمح بالتحميل المتوازي أي ملفين في نفس الوقت ، و حين انتهاء الملف الأول سيضطر الزائر إلى الانتظار لانتهاء مدة معينة من اجل تحميل ملف آخر ، فيلم بحث عنه طول الوقت ووجده في موضوعك حمل الطرف الأول و العائق بينه و بين المتعة هو الصبر ، أعتقد انه لن يصبر سيشتري حسابا بريميوم و إن لم يفعل فقد اتتك زيارة ثمينة ، طبعا نحن نتحدث عن الدول الغنية اما العرب فقد يغلق الصفحة إن لم يكن ما تقدمه له مجانيا . لا ترهق الزائر بتقسيم المحتوى إلى اكثر من ملف فيمل من تحميلها ، لا تطمع في الزيادة فتخسر ود الزائر ، كذلك خط احمر إياك ان تقدم له ملفا حجمه كبير بحيث يمنعه الموقع من تحميله بالحساب العادي فهكذا ستجعله يبحث عن بديل .

3 : لا تقدم أية مواقع رفع أخرى .
اكتف بموقع تحميل واحد و وحيد ، هذا لن يجعل للزائر خيارا إلا التحميل من الموقع المقدم كما ان تعوده على تحميل ما يحبه من هذا الموقع قد يجعله يفكر جديا في شراء حساب بريميوم . لماذا سيشتري حسابا إذا وضعت له موقعا آخر فيقوم بتحميل ملف من هذا و الجزء الاخر من موقع الرفع الثاني . اما وضع الميديافاير أو المرحوم الميغاأبلود على لائحة مواقع الرفع فهذا انتحار بملء إرادتك ، اكتب للزائر ، صاروخي مباشر و سريع أو حتى أسرع من الضوء ، لا يهم سيذهب للتحميل من الأفضل دون شك .

4 : أكثر من المواضيع .
لا شك أن وضع موضوعين أفضل من موضوع في اليوم ، أول شيء ملاحظة الزائر كون المواضيع الجديدة ترفع على سيرفر معين ستعطيه أفضلية على أي موقع آخر قد يعتبر شراء حساب منه ، ثانيا المواضيع الحديثة تكون دائما في الصفحات الاولى مما يعني تحميلات أكثر .

5 : اختر ما ترفعه بعناية .
لا احد سيحمل محتوى قديم او يمكنه الحصول عليه بسهولة من مكان آخر ، ابحث عن الحصريات ، ابحث عن مواضيع شيقة ، دعني أشرح لك كيف تحصل على الأشياء الجديدة . الماء العذب ينبع من العين و هي تكون مخفية بين الجبال لتصب لاحقا في النهر ثم في البحر . المحتويات الحصرية تكون عادة مخفية في مواقع غير معروفة يحصل عليها أشخاص يصوغون الموضوع بطريقة جميلة ثم يضعونه في مواقع أكبر ثم ينتشر عبر الأنترنت . ابحث في مواقع التورنت ، المنتديات الروسية ، مواقع الكراك و السيريال ، مواقع السكريبتات المقرصنة ، هناك ستجد الحصري و ليس في المنتديات العربية المعروفة.

6 : الزائر الدائم خير من الزائر العابر .
الزوار التقليديون أو الأعضاء بلغة المنتديات أكثر قابلية لشراء حساب بريميوم من شخص أتى عبر محرك البحث لأنهم يتعاملون كثيرا مع محتوى الموقع و لن يكون بالنسبة لهم خسارة دفع بضع دولارات مقابل خدمة أفضل و في شيء يستعملونه يوميا . لذلك ركز على المنتديات  الأجنبية التي لها عدد أعضاء كبير و حاول خلق صداقات معهم ، الصداقات لا تربح مباشرة لكنها تفعل الكثير دون علمك .

7 : رتب ملفاتك على شكل مجلدات .
إذا كنت ترفع ملفات من نفس النوع ، رتبها على شكل مجلد ثم في كل موضوع لا تقدم رابط الملف بالتحديد بل قدم عوض ذلك رابط المجلد ، قد يدخل الزائر ليحمل ملفا واحدا فيعجب بمحتوى المجلد و يحمل أكثر . اما إذا أبهرته الملفات و كانت كثيرة و تستحق التحميل فسيفكر جديا في شراء حساب مدفوع .

8 : زين مواضيعك .
استخدم الفواصل و الصور الجميلة ، استخدم صور من داخل البرنامج ، إذا كان يحتاج كراك اشرحه ، إذا كنت ترفع فيلما اعط نبذة عن الفيلم و تريلر . المهم أبهر الزائر قد لا يكون حتى مهتما في نوعية الموضوع في الأول لكن طريقة التقديم قد تحرك فضوله ليكتشف ما بداخل الملف فالزائر يعتقد بدون إدراك ان الأشياء الجميلة و المنسقة جيدا تعبر عن محتوى رائع و إلا لم سيكلف صاحب الموضوع نفسه في إعداد موضوع بهذه الجمالية . خلاصة القول موضوع منسق جيدا تحميلات أكثر .

9 : تتبع المعطيات .
الرافع الجيد لا يرفع فقط و إنما يقوم بتحليل النتائج ليعرف مالذي يحمل اكثر ، ما هي الملفات التي تنتج عنها مبيعات ، من أي دول تأتي التحميلات لكي أختار الخدمة او الموقع المناسب لها خلاصة القول اعرف ما هي حاجيات زوارك كيف تلبيها في نفس الوقت الذي تزيد فيه من مبيعاتك .

كلام نهائي ، إذا تتبعت هذه النصائح و بدات تحصل بالفعل على زبائن لموقع الرفع فغير أسلوب الربح من الربح من رفع الملفات إلى الربح من إحالة الزبناء إلى الموقع ، لا تشغل بالك بهم إنهم يقومون بتتبع المعطيات و يعلمون جيدا ان الأمر يربحهم اكثر مما يخسرون  . أنا لا أحترف هذه الطريقة لأن سرعة اتصالي لا تناسب طريقة الربح هذه . لكن هذا لم يمنعني من البحث في المجال . أتمنى أن أكون أفدتك و لو بالقليل ، أعجبك الموضوع تفضل بإعطاء تقييم +1 أو شاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي . شعارنا هو طبق و لا تقرأ و تجلس .
شارك معنا تجاربك هل سبق لك و جربت الربح من رفع الملفات و ماهو الموقع الذي كنت ترفع عليه