شركة Clixsense أقوى الشركات الربحية

شركة Clixsense من أقوى الشركات الربحية الأن .

فهي متواجدة منذ عام 2007 و مازالت كل يوم تزداد قوة و صدق في تعاملاتها .




ولكن لماذا هي الأفضل ؟


الشركة تقدم مميزات تساعدها على الاستمرار و تساعد الأعضاء على تحقيق أعلى ربح ممكن .

من هذه المميزات :

سعر الضغطة يتراوح بين 0.001 إلى 0.02 ولكنها تمنحك عدد من الاعلانات اليومية و التي بمجمعها تحقق لك ربح يومي يتراوح بين 0.03 إلى 0.04 و هذا فقط من الضغط على الإعلانات .



يوجد في الشركة لعبة تسمى Clix Grid و هي في الشكل تظهر كلعبة و لكن في المضمون تعتبر وسيلة لزيادة فرص ربحك من الشركة ، فالعبة عبارة عن مربعات عند الضغط على هذه المربعات تذهب إلى شاشة أخرى لمشاهدة إعلان ، و لك في اليوم 25 ضغطة على إعلانات هذه اللعبة و مع زيادة مشاهدة الإعلانات تزداد فرص حصولك على ما يتراوح بين 0.10 إلى 5 دولار .


يوجد أيضاً في الشركة وسيلة أخرى للربح تسمى المهمات Task و من خلال هذه المهمات أستطعت أن أحقق ما يزيد من 0.80 في اليوم الواحد ولكن للأسف هذه المهمات لا تتواجد كل يوم ، و طريقة الربح من هذه المهمات سهلة و بسيطة فكل ما عليك هو ان تقرأ ماذا يطلب منك في المهمة و تقوم بتنفيذ المهمة طبقاً لما قرأت ، و سعر أقل المهمات 0.03 و لكن يمكنك ان تقوم بعمل عشرات المهمات في اليوم الواحد لتجد نفسك في هذا اليوم أستطعت أن تصل إلى ما يقترب للواحد دولار .



الشركة تمنحك 0.10 سنت عن كل شخص يشترك فيها من خلالك ، و هذا غير العمولة التي ستحصل عليها عندما يقوم هذا الشخص بالضغط على الإعلانات .


الميزة الاروع في الشركة هي العضوية المدفوعة التي تستمر سنة كاملة بسعر 17 دولار فقط و تمنحك هذه العضوية مزايا تكاد أن تكون ضعف المزايا التي ذكرتها بالاعلى .


الحد الأدنى للسحب من الشركة للعضوية العادية 8 دولار و للعضوية المدفوعة 6 دولار .


و الكثير و الكثير من المزايا التي لا أستطيع حصرها و عدها .


لماذا سأختارت شركة كليك سينس :

فكرت كثيراً لماذا أهدر وقتي في الكثير من الشركات الربحية و أجد في النهاية أن ربحي يساوي صفر !

فكرت في عدد الريفيرال الذي جمعته في العديد من الشركات ثم في النهاية تنصب الشركة و يختفي معها تعبي في جمع هذا الريفيرال !

فكرت في الخسائر التي تحملتها مع فُقدان هذا الريفيرل وسألت نفسي ( ماذا لو كان كل الريفيرال الذي جمعته في كل الشركات موجودة في شركة واحدة فقط بشرط أن تكون شركة صادقة ؟ ) بالتأكيد سيكون لدي عدد ضخم من الريفيرال و ربح كبير أيضاً .

ولهذا السبب قررت ان أهتمام بشركة Clixsense لتحقيق أقصى ربح منها ، و بالفعل أثبتت روعتها لي و لذلك أنشأت هذا الموضوع لكي تتعرفوا على الشركة الأروع في مجال الشركات الربحية .


كيف أشترك في كليك سينس ؟

للتسجيل في شركة Clixsense عليك أتباع الشرح التالي :

أولاً : أضغط على الصورة التالية للدخول إلى موقع الشركة .


ثانياً : أضغط على كلمة Sign Up .


ثالثاً : قم بكتابة كافة البيانات و يجب أن تكون بياناتك صحيحه فتأكد من هذا جيداً


رابعاً : بعد الضغط على كلمة Create Account سوف تصلك رسالة على الإيميل ، قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة لتتوجه إلى صفحة تسجيل الدخول على حسابك في الشركة .


و مبروك الأن أصبح لديك حساب في أقوى شركة ربحية

و أصبحت الأن على أول طريق للربح الحقيقي

==================================================