نصائح هامة للربح من جوجل ادسنس للمبتدئين


الربح من جوجل ادسنس :
الربح من ادسنس هو ان تقوم بالاشتراك في برنامح اعلانات جوجل ادسنس التابع لشركة google وتقوم بنشر هذه الاعلانات على نطاق واسع سواءا كان ذلك في :

 الربح من جوجل ادسنس عن طريق موقع/مدونة /منتدى/اختصار روابك/مشاركة ارباح/الظهور في مواقع رفع املفات...وغيرها من الطرق المختلفة للربج من جوجل ادسنس.


 جوجل ادسنس هو ادات ربحية عالية المستوى والدقة وهي تعتبر مرآة عاكسة للنجاح لجميع اصحاب المواقع والبرامج الربحية.

حيث :

اغلب الذين يربحون من الانترنت يكون لهم نسبة مئوية من الارباح من جوجل ادسنس

ويتميز الربح من ادسنس بصعوبة بالغة في البداية حيث من الاول سترى الارباح فيه تنموا ببطئ شديد  

مثلا :

 انا في بدايتي بقيت وطيلة سنة تقريبا اربح من جوجل ادسنس ما بين 5 سنت الى 1 دولار في اليوم,وغالبا ما كنت اجد الارباح من جوجل ادسنس 4 سنت في نهاية اليوم .

لكن ولله الحمد تفطنت الى طريقة اساسية للربح من جوجل ادسنس الا وهي التخلى عن فكرة الربح من جوجل ادسنس ونفيها من راسي تماما؟

واستبدلت تلك الفكرة بصناعة موقع ناجح يعجب كل من يدخل اليه.
حيث اردت الاستثمار من الزوار وليس في الارباح وافضل طريقة تستثمر بها الزوار في موقعك هي بناء موقع متخصص يشرح مجال معين بطريقة سلسة ومفهومة ومشوقة
اضافة الى انه يجب ان تتوفر في المواضيع التي تكتبها جودة عالية في طريقة العرض والصور الي تطرحها.

وهذا حتما سيجعل الزائر المتخصص في ذلك المجال يعجب بموقعك ويبقى فيه اطول مدة ممكنة,وقد ينظم اليه فعلا ويضغط على صفحة الاعجاب في الفيسبوك ليصله الجديد الذي تكتبه في موقعك او يضع الايميل الخاص به لكي تصله كل المواضيع التي تكتبها,وهذا الشيء له وزنه في التصنيف الذي تصدره جوجل لمختلف المواقع

ويتمثل في نسبة الزيارات المتكررة وهذا يعني ان هذا الموقع له جمهوره وهو محبب للزائر ما سيجعل تصدره في جوجل محل وقت لا غير.

وفي ذلك الحين الذي سينقلب موقعك من موقع هاوي في عالم الهواة الى عالم الاحتراف بمناسبة الامساك بكلمات معينة في جوجل مثلا.

 وتصدر الموقع في المجال الذي يتمحور محتواه فيه ستجد انه امامك عدة فرص للربح من الموقع الخاص بك وقد تطرح فكرة اعلانات جوجل ادسنس من راسك ف 10 الاف زيارة ي اليوم لموققع ما تعتبر انجازا عضيما لصاحبه في نفس الوقت مصدر للربح الوفير فاي اعلان ستضعه على موقك ستجد ان قرابة ال 20 الف شخص دخل اليه في الشهر الواحد اي انك ستصبح انت هو جوجل ادسنس لنفسك وهذا هو الذي كنت اعنيه من استغنائك لجوجل ادسنس.

اذا السر في كل هذا هو انشاء موقع متخصص في مجال واحد يقدم شروحات عالية الجودة مدعمة بصور وفيديوهات اذا امكن قبل التفكير في الربح من الموقع.

اليك هذا الموضوع الهام الذي يقدم توضيح جميل للذي انوه له

كيفية الربح من جوجل ادسنس من المحتوى العربي

المصدر:
مدونة عالم الربح ادسنس